مصرع 8 ركاب وقائد طائرة صغيرة تحطمت قرب مدينة كيتشيكان الأمريكية بألاسكا

مصرع 8 ركاب وقائد طائرة صغيرة تحطمت قرب مدينة كيتشيكان الأمريكية بألاسكا

العالم
نُشر يوم الجمعة, 26 يونيو/حزيران 2015; 06:31 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 11 ابريل/نيسان 2016; 04:41 (GMT +0400).
صورة أرشيفية لمدينة كيتشيكان بالأسكا، تعود لعام 1962

صورة أرشيفية لمدينة كيتشيكان بالأسكا، تعود لعام 1962

(CNN)-- توفي ثمانية ركاب وقائد طائرة صغيرة تابعة لسفينة سياحية عندما تحطمت عند جرف في جنوب شرق ألاسكا،"ولم يكن هناك أي ناجين" بحسب ما أعلنت شركت بورمش إير المشغلة للطائرة.

وأعلنت السلطات الأمنية في ألاسكا، بأن سوء الأحوال الجوية، فإن انتشال جثث الضحايا لن يتم قبل الجمعة.

وقد توجه خفر السواحل الأمريكي إلى موقع التحطم بالقرب من مدينة كيتشيكان بألاسكا، حيث كانت الطائرة تقوم برحلة قصيرة من السفينة السياحية.

وقد تم الإبلاغ عن تأخر وصول الطائرة إلى قاعدتها، بحسب ما أعلنت شركة هولاند أمريكا لخطوط السفن السياحية في بيان أصدرته وأكدت فيه بأن الطائرة العائمة الصغير كانت تحمل ضيفا من ويستردام عندما فقدت.

وأكد إيان غريغور من وكالة الطيران الفيدرالي بأن الطائرة من طراز "كلب البحر"، وقد تحطمت في ظروف غير معروفة فوق بحيرة إيلا.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصرع 8 ركاب وقائد طائرة صغيرة تحطمت قرب مدينة كيتشيكان الأمريكية بألاسكا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/06/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}