أفغانستان: هجوم بالحمض على وجوه 3 فتيات بطريقهن إلى المدرسة

أفغانستان: هجوم بالحمض على وجوه 3 فتيات بطريقهن إلى المدرسة

العالم
نُشر يوم السبت, 04 يوليو/تموز 2015; 01:41 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 05:42 (GMT +0400).
أفغانستان: هجوم بالحمض على وجوه 3 فتيات بطريقهن إلى المدرسة

صورة أرشيفية لفتاة أفغانية تعرضت لهجوم بالحمض على جسدها.

كابول، أفغانستان (CNN)-- تعرضت ثلاث فتيات أفغانيات لهجوم بالحمض على وجوههن خلال توجههن للمدرسة في مدينة هيرات الأفغانية، صباح السبت، وفقاً لما قاله مسؤولون أفغانيون لـ CNN.

الفتيات التي تترواح أعمارهن بين 16 و18 عاماً، تعرضن للهجوم خلال ذهابهن إلى إحدى أكبر المدارس المخصصة للفتيات في مدينة هيران، وفقاً لمدير الدائرة التعليمية بالمدينة، عزيز الرحمن سرواري.

وأدخلت جميع الفتيات المستشفى قبل أن يأتي أولياء الأمور ويأخذوهن إلى أماكن أخرى، وأشار المسؤولون إلى أن اثنتين منهما كانتا في حالة حرجة.

وقال المسؤولون نقلاً عن الفتيات إن المهاجمين قالوا لهم خلال الهجوم: "هذا ما يحصل عندما تذهبن إلى المدرسة". وأضافت الفتيات بأن المهاجمين كانوا يركبون دراجة نارية.

وأكد المتحدث باسم الشرطة بالمدينة، عبد الرؤوف أحمدي، الحادثة، وأضاف أن عناصر الشرطة تبذل ما بوسعها للعثور على المهاجمين.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أفغانستان: هجوم بالحمض على وجوه 3 فتيات بطريقهن إلى المدرسة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/07/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}