ظريف من فيينا بعد لقائه كيري: المفاوضات ستمدد لعطلة نهاية الأسبوع على ما يبدو

ظريف: المفاوضات ستمدد لعطلة نهاية الأسبوع على ما يبدو

العالم
آخر تحديث الجمعة, 10 يوليو/تموز 2015; 03:24 (GMT +0400).
ظريف من فيينا بعد لقائه كيري: المفاوضات ستمدد لعطلة نهاية الأسبوع على ما يبدو

فيينا (CNN)—قال وزير الخارجية الإيراني، جواد ظريف، إنه وعلى ما يبدو فإن المفاوضات حول البرنامج النووي لبلاده مع دول 5+1 سيمدد لعطلة نهاية الأسبوع.

ولفت ظريف إلى أن المفاوضات التي جرت بينه وبين وزير الخارجية الأمريكي، جون كيري ومفوضة الشؤون الخارجية بالاتحاد الأوروبي، فيدريكا موغريني حققت تقدما.

من جهتها نقلت وكالة أنباء فارس الإيرانية شبه الرسمية على لسان ظريف قوله: "إن أهم القضايا مازالت عالقة بدون حل ونأمل أن تسهم الارادة السياسية في تسوية جميع القضايا."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ظريف من فيينا بعد لقائه كيري: المفاوضات ستمدد لعطلة نهاية الأسبوع على ما يبدو","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/07/10","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}