نقل بوش الأب إلى المستشفى إثر إصابته بكسر في العنق

نقل بوش الأب إلى المستشفى إثر إصابته بكسر في العنق

العالم
آخر تحديث الخميس, 16 يوليو/تموز 2015; 11:36 (GMT +0400).
نقل بوش الأب إلى المستشفى إثر سقوطه وإصابته بكسر في العنق

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أعلن جيم ماكجراث المتحدث باسم الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش الأب أن بوش تعرض لكسر في فقرة بالعنق بعد سقوطه في منزله في ولاية ماين.

وقال المتحدث باسم الرئيس الأسبق لـ CNN، الأربعاء، إن بوش يخضع للعلاج في مستشفى في بورتلاند بولاية ماين. وأضاف أن بوش لم يصب على الاطلاق بأي حالة من تشوش الذهن وأنه ليس من المتوقع أن يظل طويلا في المستشفى.

ولاحقا، كتب ماكجراث في تعليق عبر حسابه على "تويتر" أن حالة الرئيس الأسبق "مستقرة.. إنه بخير لكن ستوضع له دعامة عنق".

وكان الرئيس الأسبق (91 عاما) دخل المستشفى عام 2014 بسبب صعوبات في التنفس. وأعلن بوش منذ عدة سنوات أنه مصاب بأحد أشكال مرض "باركنسون" (الشلل الرعاش).

وظهر بوش وزوجته باربرا عدة مرات خلال الأسبوع الماضي في مناسبات لجمع تبرعات لحملة ابنه جيب بوش الذي يخوض سباق الرئاسة الأمريكية. 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"نقل بوش الأب إلى المستشفى إثر إصابته بكسر في العنق ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/07/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}