الأردن: مطلق النار في تينيسي فلسطيني يحمل جوازا أردنيا مؤقتا بدون رقم وطني وآخر أمريكيا

الأردن: مطلق النار في تينيسي فلسطيني يحمل جوازا أردنيا مؤقتا بدون رقم وطني وآخر أمريكيا

العالم
نُشر يوم الجمعة, 17 يوليو/تموز 2015; 10:54 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 11 ابريل/نيسان 2016; 04:47 (GMT +0400).
موقع إطلاق النار

موقع إطلاق النار

عمان، الأردن(CNN)-- صرح مسؤول أردني بأن مطلق النار في مدنية تشاتانوغا بولاية تينسي الأمريكية، والذي أدى إلى مقتل 4 من مشاة البحرية الأمريكية الخميس، ليس مواطنا أردنيا، بل فلسطيني يحمل جواز سفر مؤقت وبدون رقم وطني.

وأوضح المصدر أنه "بعد التحقيقات تبين بأن اسم الشخص الذي شن الهجوم في تينيسي بالولايات المتحدة، هو محمد يوسف سعيد حج علي، المولود في 5 سبتمبر/ أيلول " 1990 بحسب المصدر. وقد انتقل والده إلى العيش في الولايات المتحدة عام 1982.

وأضاف بأن والد محمد كان قد غير اسمه إلى عبدالعزيز عام 1990، بحيث أصبح اسم ابنه هو محمد يوسف عبدالعزيز، طبقا للمصدر الحكومي الأردني الذي أضاف بأن الرجل المسلح يحمل جواز سفر أمريكي، وأن الابن كان في الأردن عام 2014 في زيارة لعمه.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الأردن: مطلق النار في تينيسي فلسطيني يحمل جوازا أردنيا مؤقتا بدون رقم وطني وآخر أمريكيا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/07/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world","world:middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}