خبر عاجل

Close
الصحة المصرية: 23 قتيلا و25 جريحا بإطلاق نار على أقباط بالمنيا

عائلة محمد عبدالعزيز منفذ هجوم تينيسي: ليس الابن الذي عرفناه

عائلة محمد عبدالعزيز : ليس الابن الذي عرفناه

العالم
نُشر يوم الأحد, 19 يوليو/تموز 2015; 08:26 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 09:56 (GMT +0400).
عائلة محمد عبدالعزيز منفذ هجوم تينيسي: ليس الابن الذي عرفناه

تينيسي، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— قالت عائلة محمد يوسف عبدالعزيز، منفذ الهجوم على مكتبين للتجنيد في منطقة تشاتانوغو بولاية تينيسي، إن الشخص الذي ارتكب هذه الجريمة هو ليس الأبن الذي عرفوه.

جاء ذلك في بيان أصدرته العائلة عقب وفاة شخص خامس هو عنصر بالبحرية الأمريكية متأثرا بجراحه، مساء السبت حيث قالت: "لا توجد كلمات تعبر عن مدى صدمتنا وخوفنا وحزننا، الشخص الذي ارتكب هذه الجريمة الفظيعة ليس الأبن الذي عرفناه وأحببناه."

وتابع البيان: "لسنوات عديدة ابننا عانى من الاكتئاب، ويحزننا بصورة تفوق التصور بأن حزنه وجد طريقة للتعبير فيها عن ذاته من خلال هذه الجريمة الفظيعة."

ويذكر أن هذه الأنباء تأتي في الوقت الذي لا تزال فيه السلطات الأمريكية تبحث عن الدافع الذي يقف خلف عبدالعزيز وأدى به لارتكاب هذه الجريمة، في الوقت الذي استبعد فيه مكتب التحقيقات الفيدرالي "FBI" أن يكون هناك أي صلة لعبدالعزيز مع تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" أو أي منظمات إرهابية دولية في الوقت الحالي، وأن التحقيقات تتعامل مع هذه القضية على أنها "إرهاب داخلي."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"عائلة محمد عبدالعزيز منفذ هجوم تينيسي: ليس الابن الذي عرفناه","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/07/19","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}