الشرطة الأمريكية: ارتفاع حصيلة قتلى إطلاق النار بسينما في لويزيانا إلى 3 إلى جانب منفذ الهجوم والجرحى 9

أمريكا: 3 قتلى و7 جرحى بإطلاق نار ببلويزيانا

العالم
نُشر يوم الجمعة, 24 يوليو/تموز 2015; 08:06 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 12:14 (GMT +0400).
الشرطة الأمريكية: ارتفاع حصيلة قتلى إطلاق النار بسينما في لويزيانا إلى 3 إلى جانب منفذ الهجوم والجرحى 9

لويزيانا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—قتل ثلاثة أشخاص وجرح تسعة آخرين، مساء الخميس، في إطلاق نار وقع داخل صالة للسينما في لويزيانا، نفذها رجل أبيض يبلغ من العمر 58 عاما، بحسب ما أكدته الشرطة في الولاية.

وبحسب روايات شهود عيان فإن منفذ الهجوم انتحر بعد إطلاق الرصاص على الحضور الذين كانوا يشاهدون فيلم "Trainwreck" وكان عددهم نحو الـ100 شخص.

وبينت الشرطة أن مطلق الرصاص معروف الهوية إلا أن اسمه لن يتم كشفه في الوقت الحالي، لافتة إلى أنه توفي لاحقا متأثرا بجروحه أصيب بها إثر طلق ناري.

وأشارت الشرطة أنه كان هناك نحو 100 شخص في صالة عرض الأفلام عندما وقع الهجوم، في حادثة تأتي بعد نحو ثلاثة أعوام على هجوم مشابه وقع في صالة للسينما في كولورادو حيث قتل حينها 12 شخصا.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الشرطة الأمريكية: ارتفاع حصيلة قتلى إطلاق النار بسينما في لويزيانا إلى 3 إلى جانب منفذ الهجوم والجرحى 9 ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/07/24","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}