حفل زفاف في أفغانستان ينتهي بمأساة

حفل زفاف في أفغانستان ينتهي بمأساة

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 27 يوليو/تموز 2015; 08:09 (GMT +0400).
حفل زفاف في أفغانستان ينتهي بمأساة

كابول، أفغانستان (CNN)-- تحولت ليلة حفل زفاف في أفغانستان إلى مأساة عندما اندلعت معركة بالأسلحة النارية، وأسفرت عن مقتل 21 شخصاً، وفقا لمسؤول أفغاني.

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية صديق صديقي: "دخلت مجموعتان مسلحتان في نزاع في حفل زفاف، مساء الأحد، في مقاطعة شمال شرق بغلان، مطلقين النار على بعض، لكن الرصاص قتل أيضا ضيوف لم يشاركوا في القتال".

وأشار إلي أن بين القتلى فتيان في سن المراهقة، بالإضافة إلى إصابة ثمانية أشخاص آخرين.

ولم يتضح سبب الخلاف على الفور، إلا أن صديقي أشار إلى أن وزارة الداخلية قد أمرت الشرطة في بغلان بالبحث عن المتورطين.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"حفل زفاف في أفغانستان ينتهي بمأساة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/07/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}