مرشح للرئاسة الأمريكية: قرأت الاتفاق النووي مع إيران وأوباما يقود إسرائيل إلى "باب الفرن"

هاكبي: النووي الإيراني يقود إسرائيل لـ"باب الفرن"

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 27 يوليو/تموز 2015; 01:36 (GMT +0400).
مرشح للرئاسة الأمريكية: قرأت الاتفاق النووي مع إيران وأوباما يقود إسرائيل إلى "باب الفرن"

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—قال مايك هاكابي، المرشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية في 2016، إنه وبعد الاطلاع على الاتفاق النووي الإيراني فإن إدارة الرئيس أوباما بهذا الاتفاق تقود إسرائيل إلى "باب الفرن" على حد تعبيره.

وتابع هاكبي في مقابلة مع أخبار "بريتبارت" قائلا: "السياسة الخارجية للرئيس أوباما هي الأكثر تزييفا بالتاريخ الأمريكي، وفي غاية السذاجة أن يثق بالإيرانيين، ومن خلال ذلك سيقود الإسرائيليين إلى باب الفرن."

وأضاف: "الاتفاق النووي الإيراني هو أكثر الأمور حماقة، ويجب أن يرفض من قبل الجمهوريين والديمقراطيين بالكونغرس ومن قبل الشعب الأمريكي بشكل عام.. أنا قرأت الاتفاق كله، ومنحناهم كل شيء ولابد من وقف ذلك."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مرشح للرئاسة الأمريكية: قرأت الاتفاق النووي مع إيران وأوباما يقود إسرائيل إلى باب الفرن","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/07/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}