مسؤول استرالي لـCNN: ثقتنا تزداد بأن الحطام قبالة مدغشقر يرجع لـMH370.. وتحقيقات أولية تؤكد: قطعة الجناح ترجع لطراز بوينغ 777

مسؤول:: ثقتنا تزيد بأن الحطام قبالة مدغشقر لـMH370

فقط على CNN
آخر تحديث الجمعة, 31 يوليو/تموز 2015; 12:35 (GMT +0400).
مسؤول استرالي لـCNN: ثقتنا تزداد بأن الحطام قبالة مدغشقر يرجع لـMH370.. وتحقيقات أولية تؤكد: قطعة الجناح ترجع لطراز بوينغ 777

سيدني، أستراليا (CNN)—قال مارتن دولان، رئيس مكتب سلامة النقل في أستراليا، إن الثقة تزداد بكون الحطام الذي عثر عليه قبالة سواحل مدغشقر، وبالتحديد قبالة جزيرة ريونيون يرجع إلى الطائرة الماليزية المنكوبة برحلتها رقم MH370.

وتابع دولان في تصريح لـCNN: "ثقتنا تزداد ولكننا لم نتأكد بعد،" وذلك في الوقت الذي تم فيه إرسال قطع الحطام التي هي عبارة عن جزء من جناح إلى جانب حقيبة سفر إلى الأراضي الفرنسية للتحقيق فيما إذا كانت تتبع بالفعل للطائرة المنكوبة.

ويشار إلى أنه وبحسب التحقيقات الأولية فإن قطعة الجناح التي تم العثور عليها ترجع لطائرة من طراز بوينغ 777 وهي الطائرة ذاتها التي سيرتها الخطوط الماليزية في الثامن من مارس/ آذار 2014 قبل انقطاع الاتصال بها وبدء عمليات البحث.

من جهته قال انغس ليكوريف، المتحدث باسم الادعاء العام الفرنسي، إن تحليل الحطام الذي عُثر عليه قبالة مدغشقر سيبدأ الأسبوع المقبل. 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مسؤول استرالي لـCNN: ثقتنا تزداد بأن الحطام قبالة مدغشقر يرجع لـMH370.. وتحقيقات أولية تؤكد: قطعة الجناح ترجع لطراز بوينغ 777","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/07/31","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}