أمريكا.. إخلاء جزئي لمطار مينيابوليس بعد العثور على عبوة مشبوهة

إخلاء جزئي لمطار مينيابوليس بعد العثور على عبوة مشبوهة

العالم
آخر تحديث السبت, 01 اغسطس/آب 2015; 11:52 (GMT +0400).
إخلاء جزئي لمطار مينيابوليس بعد العثور على عبوة مشبوهة

مينيابوليس، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)- قامت سلطات مطار "مينيابوليس سانت بول" الدولي في ولاية مينيسوتا الأمريكية، بإخلاء أجزاء من المطار، بعد ظهر السبت، إثر العثور على حقيبة تحتوي على عبوة مشبوهة.

وذكرت سلطة المطار، عبر صفحتها على موقع "تويتر"، إنه تم العثور على الحقيبة المشبوهة في منطقة حجز التذاكر، قرب مكتب الحجز الخاص بشركة "يونايتد"، وبفحصها على أجهزة كشف المتفجرات، جاءت النتيجة "إيجابية."

وأضافت في تغريدة أخرى أن أجهزة أمن المطار، وفرق مكافحة المتفجرات من شرطة "بلومنغتون"، بولاية مينيسوتا، تتواجد الآن في المطار، وبدأت في التعامل مع العبوة المشبوهة، ولم تتوافر أي معلومات إضافية على الفور.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mgharib","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أمريكا.. إخلاء جزئي لمطار مينيابوليس بعد العثور على عبوة مشبوهة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/08/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}