تقرير: مقتل جنديين وجرح 24 آخرين بتفجير انتحاري شرق تركيا

تقرير: مقتل جنديين وجرح 24 آخرين بتفجير بتركيا

العالم
آخر تحديث الأحد, 02 اغسطس/آب 2015; 01:06 (GMT +0400).
تقرير: مقتل جنديين وجرح 24 آخرين بتفجير انتحاري شرق تركيا

أنقرة، تركيا (CNN)—قتل جنديان تركيان وأصيب 24 آخرون على الأقل، الأحد، في تفجير انتحاري استهدف مركزا أمنيا في منطقة، دوغو بيازيد، بولاية أغري شرقي تركيا بحسب ما نقلته وكالة أنباء الأناضول التركية شبه الرسمية.

وذكر تقرير الأناضول أن الهجوم الانتحاري تم "بواسطة جرّار زراعي معبأ بنحو طنين اثنين من المتفجرات استهدف قرابة الساعة 03:00 فجر الأحد مخفر ’قره بولاك‘ الذي يبعد نحو 15 كيلومترًا عن قضاء، دوغو بيازيد، على الطريق نحو ولاية إغدير."

ووجه التقرير أصابع الاتهام إلى حزب العمال الكردستاني أو ما يُعرف بـ"PKK،" في الوقت الذي لم يصدر فيه الحزب بيانا يتبنى فيه مسؤولية هذا الهجوم.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تقرير: مقتل جنديين وجرح 24 آخرين بتفجير انتحاري شرق تركيا ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/08/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}