على الخريطة.. المسافة التي يمكن أن يقطعها حطام الطائرة الماليزية بحسب المدة الزمنية

المسافة التي يمكن أن يقطعها حطام الماليزية

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 03 اغسطس/آب 2015; 03:31 (GMT +0400).
على الخريطة.. المسافة التي يمكن أن يقطعها حطام الطائرة الماليزية بحسب المدة الزمنية

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—في الوقت الذي تجري فيه فرق البحث عمليات مسح لشواطئ جزيرة ريونيون ومدغشقر، غرب المحيط الهندي في محاولة للعثور على قطع من حطام الطائرة الماليزية المفقودة MH370، نقدم لكم خارطة أعدتها جامعة غرب استراليا وتبين المسافات التي يمكن أن يتحرك فيها حطام الطائرة مع الوقت والتيارات المائية المختلفة بالمحيط الهندي، آخذين بعين الاعتبار أن الطائرة اختفت في الثامن من مارس/ اذار 2014.

اللون الأزرق يظهر المناطق التي يمكن للحطام أن يتحرك فيها الحطام منذ لحظة وقوع الحادثة مرورا بالأشهر الستة الأولى.

اللون الأخضر يشير إلى المسافة التي يتحرك فيها الحطام في مدة تتراوح بين ستة إلى 12 شهرا.

اللون الزهري يشير إلى المسافة التي يتحرك فيها الحطام في مدة تتراوح بين 12 إلى 18 شهرا.

اللون الأحمر يشير إلى المسافة التي يتحرك فيها الحطام في مدة تتراوح بين 18 إلى 24 شهرا.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"على الخريطة.. المسافة التي يمكن أن يقطعها حطام الطائرة الماليزية بحسب المدة الزمنية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/08/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}