بسبب ارتداء الممثلين لأزياء الشرطة.. منتج عمل كوميدي تونسي أمام القضاء

العالم
نشر
بسبب ارتداء الممثلين لأزياء الشرطة.. منتج عمل كوميدي تونسي أمام القضاء

الرباط، المغرب (CNN)—  لم يتابع وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بالعاصمة التونسية منتج سلسلة "بوليس حالة عادية"، حسان حسني، وقرّر الإبقاء عليه في حالة سراح، وذلك في جلسة محاكمة اليوم الاثنين 3 غشت/أغسطس، إثر شكاية قدمتها وزارة الداخلية التونسية، تتهم من خلالها حسني باستخدام سيارات أمنية وألبسة خاصة برجال الأمن، دون الحصول على ترخيص قانوني.

غير أن ملف حسان حسني لم ينته هنا، إذ نقل موقع "حقائق أون لاين"، عن محامي حسان حسني، إحالته على أنظار الدائرة الجنحية بالمحكمة الابتدائية يوم 17 غشت/أغسطس الجاري، وذلك في وقت يؤكد فيه حسني أنه حصل على ترخيص من وزارة الثقافة التونسية لاستخدام هذه الأزياء قبل مباشرته لتصوير السلسلة التي بثت على قناة التاسعة التونسية خلال شهر رمضان الماضي.

وكان حسان قد أعلن عن خبر محاكمته يوم الأحد، عندما كتب ساخرًا على حسابه بفيسبوك: " غدًا أسعد أيّام حياتي.. لأوّل مرة في حياتي سأدخل محكمة بعد دعوى رفعها مسؤول بسبب أزياء البوليس.. غدًا سأتحمل مسؤولية مسّ المقدسات الأمنية والمسّ بهيبة أزياء البوليس وحث الناس على حمل سلام الضحك ضد الماكينة البوليسية".

وكانت سلسلة "بوليس حالة عادية" قد حققت نجاحًا كبيرًا شهر رمضان الماضي، ونالت جائزة أفضل سلسلة تلفزيونية عرضت في تونس خلال ذلك الشهر، كما حقق لطفي العبدلي، أحد الممثلين في السلسلة، جائزة نجم رمضان وجائزة أفضل ممثل كوميدي.

نشر