أمريكا: السجن المؤبد لجيمس هولمز منفذ هجوم سينما اورورا بكولورادو والتي راح ضحيتها 12 شخصا

أمريكا: المؤبد لجيمس هولمز منفذ هجوم سينما اورورا

العالم
نُشر يوم السبت, 08 اغسطس/آب 2015; 07:56 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 12:14 (GMT +0400).
أمريكا: السجن المؤبد لجيمس هولمز منفذ هجوم سينما اورورا بكولورادو والتي راح ضحيتها 12 شخصا

كولورادو، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—أصدر القضاء الأمريكي، الجمعة، حكمه بسجن جيمس هولمز، منفذ الهجوم على سينما اروروا في كولورادو في يوليو/ تموز العام 2012 والتي أودت بحياة 12 شخصا وجرحت 70 آخرين.

وبينت المحكمة أن السجن المؤبد لهولمز غير خاضع لإمكانية إطلاق سراحه المشروط.

ويذكر أن هولمز الذي لم يقر بذنبه خلال جلسات المحاكمة متذرعا بالجنون وجد مذنبا في 24 تهمة بالقتل من الدرجة الأولى اثنتان عن كل ضحية.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أمريكا: السجن المؤبد لجيمس هولمز منفذ هجوم سينما اورورا بكولورادو والتي راح ضحيتها 12 شخصا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/08/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}