أمريكا.. العثور على 8 جثث بينها 5 أطفال أثناء مداهمة الشرطة لمنزل بـ"هيوستن"

العالم
نشر
أمريكا.. العثور على 8 جثث بينها 5 أطفال أثناء مداهمة الشرطة لمنزل بـ"هيوستن"

هيوستن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)- عثرت الشرطة الأمريكية على ثمانية جثث في أحد المنازل بمنطقة "هيوستن"، بينهم 5 أطفال و3 بالغين، في أعقاب تبادل لإطلاق النار مع أحد المشتبهين، في وقت مبكر من صباح الأحد.

وقال المتحدث باسم قائد الشرطة لمنطقة "هاريس كوانتي"، توماس غيليلاند، إن الأحداث بدأت في وقت متأخر من مساء السبت، بعدما تلقت الشرطة اتصالاً طلب خلاله المتصل، الذي لم تفصح الشركة عن هويته، تفقد أحد المنازل بالمنطقة.

وأضاف أنه عندما وصلت الشرطة إلى المنطقة، حاول الضباط استدعاء أحد سكان المنزل، دون أي استجابة، ولفت إلى أنه تم الحصول على معلومات أولية تفيد بأن أحد الأشخاص مطلوب القبض عليه لاتهامه بحادث "عنف أسري."

وتابع أن الشرطة فرضت حصاراً على المنزل، وفي الأثناء تم رصد جثة لطفل عبر إحدى النوافذ، فقررت اقتحام المنزل، إلا أن المشتبه به بادر بإطلاق النار باتجاه القوات، مما دفعهم إلى التراجع، واستدعاء فريق للتفاوض والتدخل السريع.

وبحسب غيليلاند، فقد تمكن فريق التفاوض من التحدث مع المشتبه به إلى أن تم القبض عليه، وأثناء تفتيش المنزل، تم العثور على ثمانية جثث في الداخل، ولم يُعرف على الفور كيفية مقتلهم أو ما إذا كانت هناك قرابة تجمع بينهم.

ولفت المتحدث باسم الشرطة إلى أن السلطات كانت قد توجهت إلى المنزل على ضوء اتصال سابق، إلا أنه لم تتوافر أي معلومات فورية بهذا الشأن.

نشر