تقرير: الأمن يلقي القبض على مشتبهين بقضية مقتل المبتعث السعودي ريان إبراهيم بابا بأمريكا

تقرير: الأمن يقبض على مشتبهين بمقتل مبتعث سعودي

العالم
نُشر يوم الثلاثاء, 11 اغسطس/آب 2015; 12:51 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).
تقرير: الأمن يلقي القبض على مشتبهين بقضية مقتل المبتعث السعودي ريان إبراهيم بابا بأمريكا

صورة أرشيفية لعناصر بالشرطة الأمريكية

ويتشيتا، أمريكا (CNN)—ألقت السلطات الأمنية في أمريكا القبض على مشتبهين بهما في قضية مقتل المبتعث السعودي، ريان إبراهيم بابا، الذي وجد على أرضية مرآب للسيارات سكنه بمنطقة ويتشيتا، بحسب ما ذكره تقرير منشور على صحيفة ويتشيتا إيغل المحلية.

ونقل التقرير على لسان حسن رمزة مفوض الشرطة في المنطقة قوله إن المشتبه بهما هما شاب اسمه اسياح كوبريدج يبلغ من العمر 23 عاما وفتاة اسمها ايبوني فينغال وتبلغ من العمر 19 عاما، حيث يتم التحقيق معهما بتهمة القتل من الدرجة الأولى.

وبين رمزة "هذا العمل ليس فعلا عشوائيا، وأن الشرطة لم تدخر جهد في التحقيق واستجواب العديد من الأشخاص للوقوف على ملابسات القضية."

ويذكر أن المبتعث السعودي كان يدرس الهندسة الكهربائية في جامعة ولاية ويتشيتا بحسب نائب رئيس الاتحاد السعودي للطلبة، عبدالرحمن العتيبي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تقرير: الأمن يلقي القبض على مشتبهين بقضية مقتل المبتعث السعودي ريان إبراهيم بابا بأمريكا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/08/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}