وزير النقل الماليزي: أغلب قطع الحطام التي عثر عليها في المالديف لا تعود للطائرة الماليزية MH370

مسؤول: أغلب قطع الحطام في المالديف لا تعود لـMH370

العالم
آخر تحديث الجمعة, 14 اغسطس/آب 2015; 02:47 (GMT +0400).
وزير النقل الماليزي: أغلب قطع الحطام التي عثر عليها في المالديف لا تعود للطائرة الماليزية MH370

كوالالمبور، ماليزيا (CNN)—أعلن وزير النقل الماليزي، الجمعة، إن أغلب قطع الحطام التي عُثر عليها في المالديف لا تعود للرحلة الماليزية المفقودة MH370.

وبين الوزير في مؤتمر صحفي: "استلمت تقريرا من السلطات في المالديف ومن فريقي المتواجد هناك، حيث أفادوا بأن أغلب هذه القطع سلبية ولا تعود للرحلة MH370 أو لِأي نوع من الطائرات."

وأوضح أن أي قطع وصلت إلى ماليزيا لا تعود إلى الرحلة الماليزية MH370 سيتم تسليمها إلى لجنة التحقيق الدولية.

ويشار إلى أن هذه الأنباء بعد مضي أكثر من عام على اختفاء الرحلة الماليزية في الثامن من مارس/ آذار 2014.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وزير النقل الماليزي: أغلب قطع الحطام التي عثر عليها في المالديف لا تعود للطائرة الماليزية MH370","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/08/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}