أسرتها: أبوبكر البغدادي زعيم داعش تحرش جنسيا بابنتنا كايلا مولر بمنزل أبوسياف القيادي بالتنظيم

أسرتها: البغدادي تحرش جنسيا بابنتنا كايلا مولر

العالم
آخر تحديث السبت, 15 اغسطس/آب 2015; 08:24 (GMT +0400).

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—أصدر عائلة الرهينة الأمريكية السابقة، كايلا مولر، بيانا قالت فيه إن أبوبكر البغدادي، زعيم تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" تحرش جنسيا بابنتهم في أحد المنازل التابعة لعناصر أخرى بالتنظيم.

وقالت العائلة في تصريح إعلامي لقناة ABC وأكدته لـCNN: "قيل لنا أن كايلا تعرضت للتعذيب، وكانت ملكية للبغدادي بحسب ما أخبرتنا به الحكومة في يونيو/ حزيران الماضي."

وتأتي هذه الأنباء في الوقت الذي أكدت فيه مصادر على أن البغدادي كان مسؤولا على تحديد المكان الذي ستحتجز به مولر وأنه اختار منزل القيادي السابق أبوسياف الذي قتل بعملية للقوات الأمريكية الخاصة في سوريا، لافتين إلى أن البغدادي كان يزور أبوسياف ويتحرش جنسيا بمولر.

ويذكر أن مولر وهي عاملة إغاثة دولية احتجزت في سوريا في العام 2013، وأعلن أن قتلت في فبراير/ شباط الماضي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أسرتها: أبوبكر البغدادي زعيم داعش تحرش جنسيا بابنتنا كايلا مولر بمنزل أبوسياف القيادي بالتنظيم","full_gallery":"TRUE","gallery_name":"بالصور.. عاملة الإغاثة الأمريكية كايلا مولر التي زعم داعش أنها قُتلت بغارة أردنية","gallery_slide":"بالصور.. عاملة الإغاثة الأمريكية كايلا مولر التي زعم داعش أنها قُتلت بغارة أردنية","publish_date":"2015/08/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}