العثور على الطائرة الإندونيسية.. قرويون شاهدوها ترتطم بجبل وغموض مصير 54 على متنها

العثور على الطائرة الإندونيسية المفقودة وأنباء عن تحطمها

العالم
نُشر يوم الأحد, 16 اغسطس/آب 2015; 02:23 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 02:51 (GMT +0400).
العثور على الطائرة الإندونيسية المفقودة وأنباء عن تحطمها

جاكرتا، إندونيسيا (CNN)- أعلنت السلطات الرسمية في إندونيسيا في وقت متأخر من ليلة الأحد/ الاثنين، العثور على طائرة ركاب فقد الاتصال بها أثناء رحلة داخلية الأحد، وعلى متنها 54 شخصاً.

وأكد المدير العام لسلطة النقل الجوي، سوبراسيتيو، نبأ العثور على الطائرة التابعة لشركة "تريغانا" للخدمات الجوية، والتي كانت في رحلة بين مدينتي "سينتاني" و"أوكسيبي."

وفيما لم يفصح المسؤول الحكومي عن مزيد من التفاصيل، فقد نقلت تقارير عن عدد من القرويين أن الطائرة تحطمت، وقالوا إنهم شاهدوا الطائرة أثناء ارتطامها بأحد الجبال.

وعلق سوبراسيتيو على تلك التقارير بقوله إن السلطات تعمل الآن على التحقق من صحة تلك الأنباء.

وكانت وكالة البحث والإنقاذ قد أعلنت، عبر صفحتها على موقع "تويتر" صباح الأحد، عن فقدان طائرة تجارية تقل 54 شخصا كان في رحلة داخلية.

وقال لودي يانتيو، المسؤول بوكالة البحث والإنقاذ الاندونيسية في تصريح لـCNN إن الطائرة تعود لشركة تريغانا للخدمات الجوية، وغادرت مطار سينتاني بمنطقة جايابورا، وكانت في طريقها إلى أوكسيبي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"العثور على الطائرة الإندونيسية.. قرويون شاهدوها ترتطم بجبل وغموض مصير 54 على متنها","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/08/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}