لأول مرة في أمريكا... امرأتان تتخرجان من أكاديمية قوات الرينجرز الخاصة

العالم
نشر
لأول مرة في أمريكا... امرأتان تتخرجان من أكاديمية قوات الرينجرز الخاصة

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- كان يوم الاثنين الماضي  يوماً تاريخياً للجيش الأمريكي، حيث أكملت امرأتان المناهج التدريبية القاسية لأكاديمية تابعة للقوات الخاصة لأول مرة في تاريخ الولايات المتحدة، وسوف تتخرجان الجمعة المقبلة.

وأكاديمية القوات الخاصة لوحدات الـ"رينجرز" هي أولى مدارس التدريب القتالي وتأهيل العساكر للمناصب القيادية مستقبلاً في الجيش، حيث يتعلم العساكر كيفية التغلب على التعب والجوع والتوتر لقيادة الجنود أثناء العمليات القتالية الصغيرة.

ويتكون برنامج التدريب من دوريات تستمر على مدى 62 يوماً، وتتضمن تدريباً في مجالات القيادة وتكتيكات الوحدات الصغيرة، الذي يدفع المتدربين لأقصى الحدود العقلية والجسدية من خلال إجبارهم على العمل في ظل ظروف الحد الأدنى من الطعام والنوم.

وتشمل أبرز اختبارات اللياقة البدنية 49 تمرين ضغط و59 تمرين المعدة، وسباق عدو لخمسة أميال في 40 دقيقة، واختبار السباحة، واختبار الملاحة البرية، ومسيرة 12 ميلاً في ثلاث ساعات، والعديد من دورات العقبات، وأربعة أيام من تسلق الجبال العسكري، وثلاث قفزات بالمظلة، وأربع هجمات جوية بطائرات الهليكوبتر، و27 يوما من دورات القتال الوهمية.

وقال وزير الجيش الأمريكي، جون ماكهيو، إن الجنود "أثبتوا عزمهم وقدرتهم على تحمل الجهد البدني المؤلم وحيازتهم للقوة الذهنية المطلوبة لتحقيق النجاح." وبالرغم من ذلك، لا يُتوقع أن يتخذ البنتاغون أي قرارات نهائية حول ما سيُسمح به للنساء في إطار الأدوار القتالية حتى وقت لاحق هذا العام.

 

نشر