جيب بوش يتحدث عن ادمان ابنته للمخدرات .. ويعارض موقف دونالد ترامب

العالم
نشر
جيب بوش يتحدث عن ادمان ابنته للمخدرات .. ويعارض موقف دونالد ترامب

نيوهامبشير، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- أشار جيب بوش إلى صراع ابنته مع المخدرات في لحظة نادرة وعاطفية بينما كان يتحدث عن مخاطر الإدمان التي تعاني منها الولايات المتحدة. وأعلن معارضته لموقف المرشح الرئاسي الجمهوري، دونالد ترامب، من قضايا الهجرة.

قال المرشح الرئاسي الجمهوري، جيب بوش، في لحظة عاطفية أثناء خطابه بولاية نيوهامبشير: "لدي بعض الخبرة الشخصية في هذا الأمر من وجهة نظر أب، والمرور بهذه التجربة المريرة هي من أكثر الأشياء إيلاماً في العالم." وكثيرا ما يُهاجم بوش في حملته الانتخابية بأسئلة حول مشكلة الإدمان المتزايد في البلد.

وقد اعتُقلت ابنته، نويل، في عام 2002 بعمر الـ24 عاما عندما حاولت صرف وصفة طبية مزورة، وحُكم عليها بالسجن عشرة أيام بتهمة اهانة القضاء بعد أن وجدت السلطات في حوزتها كميات من الكوكايين داخل مركز إعادة تأهيل مدمني المخدرات. وكان ذلك وقتا مؤلما للأسرة، حيث كانت جميع الأضواء مسلطة عليها بسبب كون والدها حاكماً لولاية فلوريدا وعمها، جورج دبليو بوش، رئيساً للدولة.

بعد مرور أكثر من عقد من الزمن، تظهر نويل بوش الآن في بعض الأحيان مع والدها وأفراد أسرتهما الآخرين في الحملة الانتخابية. حيث حضرت مع شقيقها، إعلان والدهما الرئاسي في يونيو/حزيران وانضمت لوالدها في موكب خلال احتفالات الرابع من يوليو.

هذا وقد شهدت قضية الجريمة والمخدرات الممتدة على الحدود اهتماما متجددا في الأسابيع الأخيرة مع ظهور دونالد ترامب في العديد من المقابلات موضحا خططه لطرد جميع المهاجرين غير الشرعيين من الدولة. وأكد بوش أنه لا يتفق مع دعوة ترامب لترحيلهم، قائلا إن ذلك "سيدمر المجتمعات"، لكنه شدد على أن قبول ذلك الإجراء بحق المجرمين.

نشر