جيمي كارتر معلناً إصابته بسرطان الجلد: مصيري في يد الله

كارتر يعلن إصابته بسرطان الجلد: مصيري في يد الله

العالم
آخر تحديث الخميس, 20 اغسطس/آب 2015; 07:46 (GMT +0400).
جيمي كارتر معلناً إصابته بسرطان الجلد: مصيري في يد الله

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- كشف الرئيس الأمريكي الأسبق جيمي كارتر، أنه مصاب بسرطان الجلد وسيبدأ جلسات علاج على 4 مناطق بالرأس، قائلا إن مصيره "في يد الله".

وقال كارتر، الخميس، في مؤتمر صحفي بمركز كارتر في أتلانتا: "كنت أعتقد أنني سأعيش أسابيع قليلة في البداية لكني أشعر بارتياح"، مضيفا: "سوف أبدأ اليوم أولى جلسات العلاج الإشعاعي".   

وكان كارتر أعلن في بيان، في 12 أغسطس/آب، أنه خضع لجراحة في بداية الشهر الحالي لاستئصال "ورم صغير" من كبده، وأضاف أن العملية "كشفت إصابتي بسرطان انتشر الآن في أجزاء أخرى من جسدي"، وتابع أنه سيكشف عن تفاصيل أكثر "عندما تتضح الحقائق".

ويبلغ كارتر من العمر 90 عاما، وشغل منصب رئيس للولايات المتحدة في الفترة بين 1977 و1981.

وفقد كارتر والده و3 أشقاء بسبب إصابتهم بسرطان البنكرياس، كما قضى السرطان أيضا على والدته التي أصيبت بسرطان الثدي وبعدها سرطان البنكرياس.  

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"جيمي كارتر معلناً إصابته بسرطان الجلد: مصيري في يد الله ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/08/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}