شاهد.. عرض جوي ينتهي بمأساة أسفرت عن 7 قتلى في بريطانيا

بريطانيا.. عرض جوي ينتهي بمأساة أسفرت عن 7 قتلى

العالم
آخر تحديث السبت, 22 اغسطس/آب 2015; 11:42 (GMT +0400).
0:54

عرض جوي ينتهي بتحطم مقاتلة ومصرع 7 بريطانيين.

لندن، بريطانيا (CNN)- لقي سبعة أشخاص على الأقل مصرعهم خلال عرض جوي في جنوب شرق إنجلترا السبت، عندما تحطمت طائرة حربية بريطانية قديمة، كانت تشارك في العرض، على طريق مزدحم.

وبحسب شرطة "سوسكس"، وتقارير بريطانية، فإن الطائرة، وهي من طراز "هوكر هانتر"، كانت تشارك في عرض "شورهام" للطيران، هوت على الطريق بسرعة كبيرة، أثناء محاولتها التحليق بشكل دائري.

وذكر بيان للشرطة أن إدارة الطوارئ أعلنت وقوع "حادث كبير"، وتم إرسال عدد من المروحيات إلى موقع تحطم الطائرة، للمشاركة في عمليات نقل الضحايا إلى المستشفيات.

ورجحت السلطات أن يكون جميع الضحايا قد سقطوا في موقع تحطم الطائرة، على الطريق السريع المؤدي إلى المطار، ولم يتم الإبلاغ عن وقوع أي جرحى في مكان العرض الجوي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mgharib","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"شاهد.. عرض جوي ينتهي بمأساة أسفرت عن 7 قتلى في بريطانيا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/08/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}