كارثة جوية جديدة.. قتيل على الأقل بتصادم طائرتين خلال استعراض جوي بسويسرا

قتيل بتصادم بين طائرتين خلال استعراض جوي بسويسرا

العالم
آخر تحديث الأحد, 23 اغسطس/آب 2015; 06:21 (GMT +0400).
قتيل بتصادم بين طائرتين خلال استعراض جوي بسويسرا

برن، سويسرا (CNN)- لقي شخص واحد على الأقل مصرعه في تصادم بين طائرتين، خلال استعراض جوي في سويسرا الأحد، وفق ما أكدت مصادر الشرطة.

وقال المتحدث باسم الشرطة المحلية، مينراد ستوكلين، إن الطائرتين كانتا ضمن مجموعة من ثلاث طائرات تشارك في تقديم استعراض للأكروبات الجوية، عندما وقع التصادم بينهما مما أدى إلى تحطمهما.

وذكر المسؤول السويسري أن الحادث وقع في منطقة "ديتينغن"، في حوالي الساعة 11:30 من صباح الأحد، لافتاً إلى أن منظمي الاستعراض الجوي قرروا إلغاءه على الفور، دون أن يكشف عن هوية القتيل.

يأتي الحادث بعد يوم واحد من تحطم طائرة حربية قديمة، أثناء مشاركتها في عرض جوي بجنوب إنجلترا السبت، مما أسفر عن سقوط سبعة قتلى على الأقل، نتيجة سقوط الطائرة على طريق مزدحم.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mgharib","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"كارثة جوية جديدة.. قتيل على الأقل بتصادم طائرتين خلال استعراض جوي بسويسرا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/08/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}