بعد نشر 30 مليون عنوان بريد الكتروني.. الشرطة الكندية تحذر قراصنة موقع "آشلي ماديسون" للتعارف والخيانة الزوجية

شرطة تورينتو تحذر قراصنة "آشلي ماديسون"

العالم
نُشر يوم يوم الاثنين, 24 اغسطس/آب 2015; 08:28 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 10:31 (GMT +0400).
بعد نشر 30 مليون عنوان بريد الكتروني.. الشرطة الكندية تحذر قراصنة موقع "آشلي ماديسون" للتعارف والخيانة الزوجية

تورينتو، كندا (CNN)—حذرت شرطة تورينتو الكندية، الاثنين، القراصنة الذين يقفون وراء اختراق موقع التعارف والخيانة الزوجية، آشلي ماديسون، من العقوبة التي تواجههم بعد سرقة نحو 30 مليون عنوان بريد الكتروني ترجع لأشخاص سجلوا معلوماتهم وأحلامهم في هذا الموقع ونشر البعض منها على الانترنت.

ونقل تلفزيون CBC التابع للحكومة الكندية تصريحات مسؤول بالشرطة قوله لهؤلاء القراصنة: "إن تصرفاتكم غير قانونية ولن يتم التساهل معها."

ويشار على أن موقع آشلي ماديسون الذي يتخذ من مدينة تورينتو موقعا له، يزعم وجود 39 مليون مستخدم مسجل لديه وتم اختراقه من قبل مجموعة تطلق على نفسها اسم " Impact Team "     

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعد نشر 30 مليون عنوان بريد الكتروني.. الشرطة الكندية تحذر قراصنة موقع آشلي ماديسون للتعارف والخيانة الزوجية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/08/24","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}