فرنسا.. 3 قتلى بينهم طفل وامرأة و4 جرحى بينهم شرطيان في إطلاق نار شمال باريس

فرنسا.. 3 قتلى و4 جرحى في إطلاق نار شمال باريس

العالم
نُشر يوم الثلاثاء, 25 اغسطس/آب 2015; 09:25 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 12:14 (GMT +0400).
فرنسا.. 3 قتلى و4 جرحى في إطلاق نار شمال باريس

باريس، فرنسا (CNN)- أكدت الشرطة الفرنسية سقوط ثلاثة قتلى على الأقل في إطلاق نار داخل مخيم للغجر "الرومان" في شمال فرنسا مساء الثلاثاء، أسفر أيضاً عن سقوط 4 جرحى آخرين، في "حادث" لم تتضح طبيعته على الفور.

ونقلت قناة BFM-TV عن مصادر الشرطة المحلية أن القتلى بينهم طفل وامرأة، بينما أُصيب شرطيان على الأقل من قوات "الجندرمة" بين الجرحى، ولفتت المصادر إلى أن المصابين حالاتهم خطيرة، مما يزيد احتمالات ارتفاع عدد القتلى.

وأشارت المصادر إلى أن إطلاق النار وقع في بلدة "روي"، ضمن منطقة "سومي"، شمال العاصمة الفرنسية باريس، ووفق المؤشرات الأولية فقد استبعدت الشرطة أن يكون إطلاق النار "عملاً إرهابياً"، ولم تتوافر لـCNN أي تفاصيل إضافية.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mgharib","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"فرنسا.. 3 قتلى بينهم طفل وامرأة و4 جرحى بينهم شرطيان في إطلاق نار شمال باريس","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/08/25","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}