الحكومة المجرية ترسل حافلات لنقل اللاجئين والمهاجرين إلى الحدود والنمسا تتوقع وصول نحو 60 حافلة السبت

المجرترسل حافلات لنقل اللاجئين والمهاجرين للحدود

العالم
نُشر يوم السبت, 05 سبتمبر/ايلول 2015; 08:29 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 03:13 (GMT +0400).
الحكومة المجرية ترسل حافلات لنقل اللاجئين والمهاجرين إلى الحدود والنمسا تتوقع وصول نحو 60 حافلة السبت

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أرسلت الحكومة المجرية، السبت، حافلات تهدف إلى نقل اللاجئين والمهاجرين إلى حدودها بعد أن أبدت الحكومة النمساوية استعدادها لاستقبالهم.

ونقل تلفزيون ORF عن الشرطة النمساوية، أن أول حافلة عبرت إلى داخل البلاد في الساعة الثالثة من فجر السبت وأنها تتوقع وصول ما بين 50 إلى 60 حافلة محملة بالمطالبين باللجوء السياسي.

ويذكر أن رئيس الوزراء البريطاني، ديفيد كاميرون، أعلن الجمعة أن بلاده ستقوم باستقبال الآلاف من اللاجئين بعد الانتقادات الشديدة التي تعرضت لها الحكومة البريطانية التي استقبلت المئات فقط في الوقت الذي يتدفق فيه عشرات الآلاف من اللاجئين على الدول الأوروبية الأخرى عبر تركيا.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الحكومة المجرية ترسل حافلات لنقل اللاجئين والمهاجرين إلى الحدود والنمسا تتوقع وصول نحو 60 حافلة السبت","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/09/05","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}