ألمانيا تؤكد وصول أكثر من 12 ألف لاجئ إلى ميونيخ حتى ظهر الأحد

ألمانيا تؤكد وصول 12 ألف لاجئ إلى ميونيخ

العالم
نُشر يوم الأحد, 06 سبتمبر/ايلول 2015; 08:34 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 14 ابريل/نيسان 2016; 02:23 (GMT +0400).
ألمانيا تؤكد وصول 12 ألف لاجئ إلى ميونيخ

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)- أكد المتحدث باسم شرطة مدينة "ميونيخ"، بيتر دور، أن خمسة آلاف لاجئ على الأقل وصلوا إلى المدينة الألمانية في فترة ما بعد ظهر الأحد، بالتوقيت المحلي.

ووفق تقارير إعلامية محلية، فإن هذا العدد من اللاجئين يُضاف إلى نحو 7189 لاجئ دخلوا المدينة في وقت سابق السبت.

يُذكر أن المستشارة الألمانية، أنغيلا ميركل، كانت قد أعلنت موافقتها على استقبال نحو 15 ألف من اللاجئين العالقين في المجر، كما أعلنت النمسا عن موافقتها هي الأخرى على قبول عدد من اللاجئين.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mgharib","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ألمانيا تؤكد وصول أكثر من 12 ألف لاجئ إلى ميونيخ حتى ظهر الأحد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/09/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}