وفاة رضيع بعد نسيانه داخل سيارة

وفاة رضيع بعد نسيانه داخل سيارة

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 07 سبتمبر/ايلول 2015; 03:05 (GMT +0400).
وفاة رضيع بعد نسيانه داخل سيارة

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- توفي رضيع يبلغ من العمر 11 شهرا في ولاية جورجيا، خلال عطلة نهاية الأسبوع، عندما نساه جدته وجدته في السيارة لمدة ساعتين بعد الظهر، وفقا للشرطة. 

وقال نقيب شرطة مقاطعة ووكر، ستيف ويلسون، إن جدي الصبي كانا يرعانه السبت بينما كانت أمه التي تعمل في نوبة ليلية، نائمة في المنزل. الجدان، كايل وميتا هيندرشوت، أخذا حفيدهما إلى الكنيسة في شكموغ مع إحدى بناتهم الكبار وحفيد آخر، ولكنهم نسوه في السيارة بعد عودتهم إلى المنزل في الساعة الثالثة تقريبا، ولم يدرك الجدان ذلك إلا عندما استيقظت والدة الصبي لتسأل عنه. 

وفقا لتقرير الشرطة، وصلت درجة الحرارة في جورجيا إلى 32 درجة مئوية. وقال ويلسون: "درجات الحرارة في سيارة مغلقة قد تصل إلى ما بين 55 و78 درجة في أقل من 15 دقيقة." 

وبالرغم من المحاولات التي قامت بها الأم والمسعفين لإحياء الطفل بالتنفس الاصطناعي، إلا أن جميعها فشلت وأُعلن عن وفاته في المستشفى. ولم ترفع أي دعاوي بشأن الحادثة، لكن شرطة مقاطعة ووكر بدأت تحقيقا بشأن موت الطفل. 

يذكر أن حالة الوفاة هذه هي الـ19 من نوعها في الولايات المتحدة الأمريكية هذا العام، وفقا لقسم الأرصاد الجوية والعلوم المناخية في جامعة سان خوسيه بكاليفورنيا.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"alma","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وفاة رضيع بعد نسيانه داخل سيارة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/09/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}