شرطة ميونخ: المدينة استقبلت أكثر من 12 ألف لاجئ السبت

ميونخ: استقبلنا أكثر من 12 ألف لاجئ السبت

العالم
نُشر يوم الأحد, 13 سبتمبر/ايلول 2015; 01:35 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 03:13 (GMT +0400).
شرطة ميونخ: المدينة استقبلت أكثر من 12 ألف لاجئ السبت

ميونخ، ألمانيا (CNN)—أعلنت الشرطة الألمانية بمدينة ميونخ، الأحد، عن استقبالها لـ12.2 ألف لاجئ منذ السبت، لافتة إلى أن هذا أدى إلى تشبع المدينة ووصولها إلى الحد الأقصى لافتة إلى التحديات التي تواجهها فيما يتعلق بإيجاد مساكن لهؤلاء اللاجئين.

وفي سياق متصل، قالت مفوضية شؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة إن 4600 لاجئ عبروا الحدود من اليونان إلى مقدونيا منذ الساعة السادسة من مساء السبت.

ويشار على أن هذه الأنباء تأتي في الوقت الذي تحاول فيه الدول الأوروبية وضع نظام سار على دول الاتحاد من شأنه أن المشاركة في تحمل مسؤولية اللاجئين واستضافتهم تقدم بعض الدول الأعضاء لتحفظات حول مثل هذه القرارات.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"شرطة ميونخ: المدينة استقبلت أكثر من 12 ألف لاجئ السبت","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/09/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}