أمريكا: مقتل بروفيسور بإطلاق نار بجامعة "ديلتا ستيت" في مسيسيبي

أمريكا: مقتل بروفيسور بإطلاق نار بجامعة في مسيسيبي

العالم
نُشر يوم يوم الاثنين, 14 سبتمبر/ايلول 2015; 09:42 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 12:14 (GMT +0400).
أمريكا: مقتل بروفيسور بإطلاق نار بجامعة "ديلتا ستيت" في مسيسيبي

مسيسيبي، أمريكا (CNN)—قالت السلطات في ولاية مسيسيبي إن بروفيسورا قتل في جامعة ديلتا ستيت، بعد إطلاق النار عليه، مساء الاثنين.

وبينت السلطات أن البروفيسور الذي وجد مقتولا داخل مكتبة بالجامعة، حيث عثر على غلافين فارغين لطلقتين دون العثور على السلاح.

وبينت الشرطة أن الضحية يدعى إيثان شميت وهو بورفيسور في التاريخ، لافتة إلى أنه تلقى إصابة في الرأس.

وأشارت الشرطة إلى أن منفذ الهجوم لا يزال طليقا.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أمريكا: مقتل بروفيسور بإطلاق نار بجامعة ديلتا ستيت في مسيسيبي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/09/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}