طيار فرنسي يرى "جسما كبيرا" في المحيط وشكوك بأنه يعود للطائرة الماليزية المفقودة

طيار فرنسي يرى "جسما كبيرا" يعتقد أنه لـMH370

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 15 سبتمبر/ايلول 2015; 10:04 (GMT +0400).
طيار فرنسي يرى "جسما كبيرا" في المحيط وشكوك بأنه يعود للطائرة الماليزية المفقودة

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- أبلغ طيار بالخطوط الجوية الفرنسية، الثلاثاء، عن رؤية "جسم كبير" عائم في المحيط الهندي، الأمر الذي دفع بالسلطات الفرنسية للشك بأنه قد يكون جزءا من حطام الطائرة الماليزية المفقودة برحلتها رقم "MH370" التي فقدت منذ الثامن من مارس/ آذار العام 2014.

وقال سيفا فاديفيلو، مساعد مدير هيئة الطيران المدني الفرنسية، إن الطيار ذكر رؤية "جسم أبيض" بالمياه على بعد حوالي 70 كيلومترا إلى الشمال الغربي من الجزيرة الفرنسية، ريونيون، التي انجرف على شاطئها بعض حطام الطائرة الماليزية.

وكانت رحلة الخطوط الجوية الفرنسية على ارتفاع ثلاثة آلاف متر، مما دفع فاديفيلو إلى استنتاج أنه "يجب أن يكون الجسم ضخما" ليتمكن الطيار من رؤيته من ذلك الارتفاع، وحولت السلطات سفينة تجارية إلى المنطقة، ولكن لم يُعثر على أي شيء، وفقا لمكتب مسؤول بالجزيرة.

وقال المحققون الفرنسيون هذا الشهر إن الحطام الذي جرفته الامواج إلى جزيرة ريونيون في يوليو/ تموز كان من طائرة رحلة "ام اتش 370"، وهي من طراز بوينغ 777 التي اختفت مع 239 شخصا كانوا على متنها منذ أكثر من عام.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"طيار فرنسي يرى جسما كبيرا في المحيط وشكوك بأنه يعود للطائرة الماليزية المفقودة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/09/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}