أمريكا.. 3 قتلى و7 ناجين في تحطم طائرة مدنية صغيرة بجنوب ألاسكا

3 قتلى و7 ناجين في تحطم طائرة مدنية صغيرة بجنوب ألاسكا

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 16 سبتمبر/ايلول 2015; 01:12 (GMT +0400).
3 قتلى و7 ناجين في تحطم طائرة مدنية صغيرة بجنوب ألاسكا

ألاسكا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)- لقي ثلاثة أشخاص على الأقل مصرعهم، وأصيب عدد آخر، في تحطم طائرة مدنية صغيرة بجنوب ولاية ألاسكا الثلاثاء.

وذكرت إدارة الأمن العام في الولاية الأمريكية أن فرق الإنقاذ توجهت على الفور إلى موقع تحطم الطائرة في منطقة "إليامنا"، وقامت بتقديم مساعدات طارئة للمصابين.

وقال المسؤول في الحرس الجوي الوطني بألاسكا، إدوارد إيغرتون، لـCNN إن سبعة أشخاص نجوا من حادث تحطم الطائرة، الذي لم تتضح أسبابه على الفور.

وأضاف أن "أفراد أحد المراكز الطبية المحلية قاموا بمساعدة الناجين، حيث بقي اثنان من المصابين معهم، بينما تم نقل خمسة آخرين، تتطلب حالاتهم رعاية طبية أكبر، إلى أحد المستشفيات بمنطقة أنشوراج."

ولفتت المصادر إلى أن الطائرة تحطمت على مقربة من شمال مطار "إليامنا"، بالقرب من "إيستوند ليك."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mgharib","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أمريكا.. 3 قتلى و7 ناجين في تحطم طائرة مدنية صغيرة بجنوب ألاسكا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/09/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}