الليلة.. مناظرة CNN لمرشحي الحزب الجمهوري بسباق الرئاسة الأمريكية 2016.. هذا ما عليك معرفته

العالم
نشر
الليلة.. مناظرة CNN لمرشحي الحزب الجمهوري بسباق الرئاسة الأمريكية 2016.. هذا ما عليك معرفته

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—يخوض أبرز المرشحين عن الحزب الجمهوري، مساء الأربعاء، مناظرة لتوضيح سياساتهم ووجهات نظرهم والطريقة التي سيعالجون فيها عددا من القضايا الساخنة في محاولة لكسب أكبر عدد من المؤيدين لانتخابات الرئاسة الأمريكية العام 2016.

المرشحون سيتناولون عددا من القضايا الأمريكية الساخنة سواء على صعيد السياسات الداخلية مثل قضايا الرعاية الصحية والتوظيف والاقتصاد بشكل عام، أو على صعيد السياسة الخارجية والطريقة التي سيتعاملون بها مع قضايا مثل الاتفاق النووي الإيراني ومحاربة الإرهاب وغيرها.

وتتوجه الأنظار إلى الملياردير ورجل الأعمال الأمريكي، دونالد ترامب، الذي يقود نسب التأييد بفارق قوي عن منافسيه الجمهوريين، في الوقت الذي يخول مؤيدو المرشح بين كارسون الذي يعتبر في المركز الثاني من ناحية نسب التأييد بجمع المزيد من الأصوات.

ويشار إلى أنه وخلال هذه المناظرة التي ستعقد في قاعة ريغان، لا يمكن للمرشحين اصطحاب هواتفهم أو حواسيب لوحية أو أوراق ملاحظات، وكل ما سيتوفر لهم هو قلم وأوراق فارغة وكأس من الماء، وسيتم طرح الأسئلة عبر ثلاثة مديرين للمناظرة وأسئلة من وسائل التواصل الاجتماعي، في الوقت الذي سيكون لكل مرشح دقيقة واحدة للإجابة فقط.

نشر