بريطانيا: السجن 8 سنوات بحق محمد علي بعد محاولته شراء "سلاح كيماوي" عبر الانترنت

لندن: السجن 8 سنوات لشخص حاول شراء "سلاح كيماوي"

العالم
آخر تحديث الجمعة, 18 سبتمبر/ايلول 2015; 05:05 (GMT +0400).
لندن: السجن 8 سنوات لشخص حاول شراء "سلاح كيماوي"

صورة أرشيفية لعنصر وسيارات تابعة للشرطة البريطانية

لندن، المملكة المتحدة (CNN)—أصدرت محكمة "أولد بايلي" البريطانية، الجمعة، حكمها بسجن شخص لمدة ثاني سنوات لمحاولته شراء "سلاح كيماوي" عبر الشبكة السوداء على الأنترنت.

المتهم واسمه محمد عامر علي يبلغ من العمر 31 عاما وهو من مدينة ليفربول، اعتقل في فبراير/ شباط الماضي وذلك بعد ثمانية أيام على محاولته وضع طلبية لشراء الرايسين من قبل عملاء أمنيين كانوا يعرضون بيع هذه المادة الكيماوية على الانترنت.

وبينت الشرطة البريطانية أن التحقيقات لم تكشف ملابسات الطريقة التي كان ينوي فيها علي استخدام هذه المادة الكيماوية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بريطانيا: السجن 8 سنوات بحق محمد علي بعد محاولته شراء سلاح كيماوي عبر الانترنت","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/09/18","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}