اليونان: وفاة طفلة على الأقل وفقدان 14 شخصا بغرق قارب يقل مهاجرين شرق جزيرة ليسفوس

اليونان: وفاة طفلة وفقدان 14 شخصا بغرق قارب

العالم
نُشر يوم السبت, 19 سبتمبر/ايلول 2015; 02:47 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 03:38 (GMT +0400).
اليونان: وفاة طفلة على الأقل وفقدان 14 شخصا بغرق قارب يقل مهاجرين شرق جزيرة ليسفوس

صورة أرشيفية لمجموعة من اللاجئين

أثينا، اليونان (CNN)— قالت فيكي باتسيورا، من المكتب الإعلامي لوزارة التجارة البحرية اليونانية، إن طفلة على الأقل توفيت وفقد 14 شخصا آخرين إثر غرق قاري يقل مهاجرين شرق جزيرة ليسفوس اليونانية، السبت.

وبينت باتسيورا أن خفر السواحل اليوناني تلقى نداء استغاثة وأنقذ 12 شخصا منهم طفلة صغيرة توفيت بعد نقلها إلى المستشفى فين حين يخضع رجل آخر للعلاج.

ولفت الأشخاص الناجون بحسب باتسيورا إلى أن عدد من كان على المركب 26 شخصا.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"اليونان: وفاة طفلة على الأقل وفقدان 14 شخصا بغرق قارب يقل مهاجرين شرق جزيرة ليسفوس","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/09/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}