اعتقال أمريكية بسبب صور على "سناب شات" "تركب" فيها ظهر سلحفاة بحر

اعتقال أمريكية بسبب صور على "سناب شات"

اخترنا لكم
آخر تحديث يوم الاثنين, 28 سبتمبر/ايلول 2015; 02:10 (GMT +0400).
اعتقال أمريكية بسبب صور على "سناب شات" "تركب" فيها ظهر سلحفاة بحر

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- قبضت الشرطة على امرأة أمريكية بعد مرور عدة شهور على انتشار صور لها على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر فيها "جالسة أو راكبة" على ظهر سلحفاة بحر بشاطئ ملبورن في ولاية فلوريدا الأمريكية.

وكانت السلطات تطارد ستيفاني ماري مور، منذ يوليو/تموز بتهم "امتلاك وتشويه وتدمير وبيع ونقل السلاحف البحرية والتحرش بأعشاشها أو بيضها". وقال رقيب الشرطة، براين هارت، إن الصور غمرت شبكات وسائل الإعلام الاجتماعية.

ويعتبر شاطئ ملبورن جزءاً من الساحل الشرقي وسط ولاية فلوريدا "ويُعد موطنا لأهم السلاحف البحرية التي تعشش في الولايات المتحدة،" وفقا لجمعية رعاية السلاحف البحرية. ويقدر أن 90 بالمائة من الكائنات الحية بأمريكا تستوطن تلك المنطقة، مما دفع قادة المجتمع المدني لبذل كل الجهود لحماية السلاحف البحرية وتثقيف الناس عنهم.

ولعل هذا هو السبب وراء غضب السلطات ورد فعلها الصارم إزاء الصور التي ظهرت على خدمة "سناب شات"، حيث تُحتجز مور الآن في سجن بفلوريدا بكفالة قدرها ألفي دولار، ولم يتضح بعد ما إذا عينت محاميٍ دفاع.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sarah","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"اعتقال أمريكية بسبب صور على سناب شات تركب فيها ظهر سلحفاة بحر ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/09/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world","world:business"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}