تقارير: وفاة 17 مهاجرا بعد غرق قارب يقل 37 شخصا قبالة سواحل بودروم التركية

تقارير: وفاة 17 مهاجرا بعد غرق قارب قبالة تركيا

العالم
آخر تحديث الأحد, 27 سبتمبر/ايلول 2015; 03:25 (GMT +0400).
تقارير: وفاة 17 مهاجرا بعد غرق قارب يقل 37 شخصا قبالة سواحل بودروم التركية

صورة ارشيفية لجثة مهاجر على ساحل بوردوم التركية

أنقرة، تركيا (CNN)— انتشلت فرق خفر السواحل التركية، الأحد 17 جثة لمهاجرين بعد غرق قارب كان يقهم قبالة سواحل منطقة بودروم بتركيا، بحسب ما نقلته وكالة أنباء "الاناضول" التركية شبه الرسمية.

وبين تقرير الوكالة أن خفر السواحل التركي تمكن من انقاذ 20 شخصا من القارب الذي يبلغ طوله 26 قدما لافتة إلى أن هناك 37 شخصا كانوا على متنه منهم سوريون وأفغان كانوا في طريقهم إلى جزيرة كوس اليونانية قبل أن يبدأ بالغرق.

ويشار إلى أن هذه الأنباء تأتي في الوقت الذي تستقبل فيه الدول الأوروبية الآلاف من المهاجرين بحسب تقرير صادر عن مفوضية شؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تقارير: وفاة 17 مهاجرا بعد غرق قارب يقل 37 شخصا قبالة سواحل بودروم التركية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/09/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}