نجاة رئيس المالديف وإصابة زوجته في انفجار على زورقه.. والسلطة لا تستبعد أن يكون "مدبرا"

نجاة رئيس المالديف وإصابة زوجته بانفجار على زورقه

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 28 سبتمبر/ايلول 2015; 01:31 (GMT +0400).
نجاة رئيس المالديف وإصابة زوجته في انفجار على زورقه.. والسلطة لا تستبعد أن يكون "مدبرا"

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- نجا رئيس المالديف عبدالله يمين، الاثنين، من انفجار على زورقه، أسفر عن إصابة زوجته و2 من الوفد المرافق له.

وقال الوزير في مكتب الرئاسة محمد حسين شريف إن الرئيس لم يتعرض للإصابة في الانفجار، الذي وقع في الزورق بعد تحركه من ميناء العاصمة مالي.

وأشار إلى أن سبب التفجير ليس معروفا بعد، لكنه أضاف أن هناك احتمال كبير أن يكون التفجير "مدبرا"، وتابع أن "العطل الميكانيكي لا يمكنه التسبب في انفجار بمثل هذه القوة".    

وأوضح أن السيدة الأولى فاطمة إبراهيم أصيبت ولكن إصابتها غير خطيرة، وتم نقلها إلى المستشفى مع 2 من الوفد المرافق للرئيس اللذين أصيبا في الانفجار. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"نجاة رئيس المالديف وإصابة زوجته في انفجار على زورقه.. والسلطة لا تستبعد أن يكون مدبرا ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/09/28","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}