أفغانستان: مقتل 100 من عناصر داعش في تبادل لإطلاق نار مع الأمن في نانغارهار

أفغانستان: مقتل 100 من داعش بهجوم في نانغارهار

العالم
نُشر يوم الثلاثاء, 29 سبتمبر/ايلول 2015; 07:51 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 12:27 (GMT +0400).
أفغانستان: مقتل 100 من عناصر داعش في تبادل لإطلاق نار مع الأمن في نانغارهار

صورة ارشيفية لعنصر بالأمن الأفغاني

كابول، أفغانستان (CNN)—قالت الشرطة الأفغانية أن ما لا يقل عن 100 عنصر من مقاتلي تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" قتلوا بعد قيامهم بشن هجوم على نقطة أمنية في منطقة نانغارهار.

وبين حضرة حسين مشريقيوال المتحدث باسم الشرطة الأفغانية أن تبادلا كثيفا لإطلاق النار وقع بين قوات الأمن وعناصر التنظيم الذين هاجموا النقطة الأمنية صباح الثلاثاء.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أفغانستان: مقتل 100 من عناصر داعش في تبادل لإطلاق نار مع الأمن في نانغارهار","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/09/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}