مقتل 10 أشخاص وإصابة 20 إثر إطلاق نار في كلية بولاية أوريغون الأمريكية

مقتل 10 وإصابة 20 في إطلاق نار بولاية أوريغون

العالم
آخر تحديث الجمعة, 02 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 12:53 (GMT +0400).
مقتل 10 أشخاص وإصابة 20 إثر إطلاق نار في كلية بولاية أوريغون الأمريكية

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- لقى 10 أشخاص على الأقل مصرعهم وأصيب 20 جراء إطلاق نار، الخميس، في كلية بولاية أوريغون الأمريكية.

وقال المتحدث باسم شرطة ولاية أوريغون بيل فوغيت لـCNN إن الحادث وقع بكلية أومبكوا في روزبيرغ والحصيلة الأولية للضحايا 10 قتلى و20 مصابا.

وقال جون هانلين رئيس شرطة مقاطعة دوغلاس، إن المسلح تبادل إطلاق النار مع قوات الأمن، ولقى مصرعه، دون وقوع إصابات من عناصر الشرطة. ولم تكشف السلطات بعد معلومات عن هويته إلا أنها أشارت إلى أنه ذكر يبلغ من العمر 20 عاما. 

وكانت السلطات المحلية في مقاطعة دوغلاس بولاية أوريغون حذرت في تغريدة لها على موقع "تويتر" من الاقتراب من المنطقة رقم 4، مشيرة إلى حادث إطلاق نار أدى إلى سقوط العديد من الضحايا.​

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مقتل 10 أشخاص وإصابة 20 إثر إطلاق نار في كلية بولاية أوريغون الأمريكية ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/10/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}