طهران: وصول جثث لـ104 حاجا إيرانيا.. وعدد القتلى الحقيقي 998 بعد جمع الأعداد التي أعلنتها الدول

طهران: وصول جثث لـ104 حاجا إيرانيا

الحج
نُشر يوم السبت, 03 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 11:13 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).
طهران: وصول جثث لـ104 حاجا إيرانيا.. وعدد القتلى الحقيقي 998 بعد جمع الأعداد التي أعلنتها الدول

طهران، إيران (CNN)— أعلنت السلطات الإيرانية، السبت، عن وصول جثث لـ104 حاج ممن قضوا في حادثة التدافع في مشعر منى، لافتة إلى أنه تم استقبال الجثث بصورة رسمية بحضور الرئيس، حسن روحاني وعدد من المسؤولين الإيرانيين.

ونقل تقرير نشرته وكالة أنباء "فاري" الإيرانية شبه الرسمية أن "هذه الدفعة الاولى من جثامين ضحايا كارثة منى من الحجاج الايرانيين وصلت على متن طائرة أقلت أيضا وزير الصحة الايراني من السعودية الى مطار مهر اباد صباح السبت في العاصمة طهران."

وتابع التقرير: "تجاوزت حصيلة ضحايا الدول الاسلامية في كارثة منى الحصيلة السعودية بحيث وصلت الى نحو 1000 قتيل و600 مفقود، ولدى جمع الارقام التي اعلنتها الدول فان الحصيلة ترتفع الى 998 قتيلا."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"طهران: وصول جثث لـ104 حاجا إيرانيا.. وعدد القتلى الحقيقي 998 بعد جمع الأعداد التي أعلنتها الدول","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/10/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}