روسيا: 20 غارة على 10 معاقل لداعش بإدلب خلال الـ24 ساعة الماضية

روسيا: 20 غارة على 10 معاقل لداعش بإدلب

الحرب السورية
آخر تحديث الأحد, 04 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 03:48 (GMT +0400).
روسيا: 20 غارة على 10 معاقل لداعش بإدلب خلال الـ24 ساعة الماضية

موسكو، روسيا (CNN)—أعلنت وزارة الدفاع الروسية عن تكثيفها للغارات الجوية التي تستهدف معاقل لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" في إدلب خلال الساعات الـ24 الماضية.

وبينت الوزارة الروسية أن سلاح الجو نفذ 20 طلعة جوية استهدفت عشرة مواقع للتنظيم، لافتة إلى أن هذه الغارات استخدمت أسلحة دقتها بإصابة الأهداف تعتبر عالية جدا.

ويشار إلى أن هذه الأنباء تأتي في الوقت الذي تقول فيه تقارير إن روسيا استهدفت مواقع تابعة للمعارضة السورية والثوار، الأمر الذي يثير العديد من التساؤلات عن نية موسكو الحقيقية وإن كانت تهدف لدعم نظام بشار الأسد ودخلت سوريا بذريعة محاربة تنظيم داعش.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"روسيا: 20 غارة على 10 معاقل لداعش بإدلب خلال الـ24 ساعة الماضية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/10/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}