سلاح الجو التركي: طائرة ميغ 29 مجهولة المصدر تتعرض لـ8 طائرات F-16 تركية على الحدود مع سوريا

أنقرة: طائرة ميغ 29 مجهولة تتعرض لـ8 طائرات F-16

الحرب السورية
آخر تحديث الثلاثاء, 06 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 05:59 (GMT +0400).
سلاح الجو التركي: طائرة ميغ 29 مجهولة المصدر تتعرض لـ8 طائرات F-16 تركية على الحدود مع سوريا

صورة ارشيفية لمقاتلة تركية خلال عرض جوي

أنقرة، تركيا (CNN)—قال سلاح الجو التركي، الثلاثاء، إن طائرة من طراز ميغ 29 مجهولة المصدر تعرضت لثماني طائرات من طراز F-16 تابعة لسلاح الجو التركي جنوب البلاد على الحدود مع سوريا.

ولفت سلاح الجو التركي أن طائرة الميغ قامت بوضع الطائرات التركية تحت رادارها لمدة أربع دقائق و30 ثانية.

ويشار إلى أن هذه الأنباء تأتي بعد أن كشف مصدران بوزارة الدفاع الأمريكية "البنتاغون،" الاثنين، في تصريح لـCNN أن آخر تقييم للتواجد الروسي في سوريا يظهر إرسال تعزيزات بأسلحة برية هجومية، لاستخدامها غرب سوريا ضد قوات المعارضة بعيدا عن عناصر تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"سلاح الجو التركي: طائرة ميغ 29 مجهولة المصدر تتعرض لـ8 طائرات F-16 تركية على الحدود مع سوريا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/10/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}