أفغانستان.. مقتل 5 جنود في تحطم مروحية لحلف "الناتو" في كابول

مقتل 5 جنود في تحطم مروحية لحلف "الناتو" في كابول

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 12 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 02:05 (GMT +0400).
مقتل 5 جنود في تحطم مروحية لحلف "الناتو" في كابول

كابول، أفغانستان (CNN)- أكد الجيش الأمريكي مقتل خمسة جنود في القوات الدولية التي يقودها حلف شمال الأطلسي "الناتو"، العاملة في أفغانستان، نتيجة تحطم طائرة مروحية عسكرية قرب العاصمة الأفغانية كابول الأحد.

وجاء في بيان للجيش الأمريكي أن المروحية تحطمت نتيجة حادث عرضي، وليس نتيجة عمل عدائي، في حوالي الساعة 04:15 بعد عصر الأحد، ولفت إلى أن خمسة جنود آخرين أصيبوا نتيجة الحادث، لم تتوافر معلومات بشأن حالاتهم على الفور.

وفيما لم يتم الكشف عن هويات وجنسيات الجنود القتلى أو الجرحى، إلا أن غالبية الجنود العاملين ضمن المعسكر الذي شهد تحطم المروحية من الأمريكيين، وعادةً لا يشارك أفراد المعسكر في أي عمليات قتالية بأفغانستان.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mgharib","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أفغانستان.. مقتل 5 جنود في تحطم مروحية لحلف الناتو في كابول","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/10/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}