أمريكا.. اعتقال 8 بينهم 6 "كنسيين" بعد وفاة مراهق وإصابة شقيقه بـ"جلسة مشورة"

العالم
نشر
أمريكا.. اعتقال 8 بينهم 6 "كنسيين" بعد وفاة مراهق وإصابة شقيقه بـ"جلسة مشورة"

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)- أعلنت شرطة مدينة نيويورك الأربعاء، عن إلقاء القبض على ثمانية أشخاص، بينهم ستة أعضاء في كنيسة "نيو هارتفورد"، بعد وفاة مراهق وإصابة شقيقه، إثر تعرضهما للضرب خلال "جلسة مشورة."

وقال قائد شرطة "نيو هارتفورد"، مايكل إنسيرا، إن المراهق البالغ من العمر 19 عاماً، توفي نتيجة إصابته برضوض وجروح أودت بحياته، بينما أصيب شقيقه الأصغر بإصابات بالغة، نتيجة تعرضهما لـ"عقاب بدني" لمدة عدة ساعات داخل الكنيسة.

وذكر إنسيرا أنه جرى خلال الجلسة مناقشة "الحالة المعنوية" للمراهق لوكاس ليونارد، الذي تعرض للضرب بشدة، وقام عدد من أفراد أسرته بنقله إلى أحد المستشفيات في منطقة "يوتيكا" القريبة، بعد ظهر الاثنين، إلا أنه فارق الحياة.

وبعد استدعائها إلى المستشفى، عثرت الشرطة أيضاً على شقيقه كريستوفر، ويبلع من العمر 17 عاماً، يرقد في المستشفى في حالة خطيرة، كما عثرت على عدد من الأطفال داخل الكنسية، وتم استدعاء مسؤولي وكالة حماية الأطفال.

وأضاف المسؤول الأمني أنه تم إلقاء القبض على أبويه بروس ليونارد (65 عاماً) وديبورا ليونارد (59 عاماً)، ووجهت إليهما تهمة "القتل الخطأ" من الدرجة الأولى، كما تم اعتقال ستة آخرين من العاملين بكنيسة "ورلد أوف لايف كريستيان."

نشر