إيران: مقتل شخصين بإطلاق نار على مشاركين بمراسم عاشوراء جنوب غرب البلاد

إيران: مقتل شخصين بإطلاق نار على مشاركين بعاشوراء

العالم
نُشر يوم السبت, 17 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 10:52 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 12:14 (GMT +0400).
إيران: مقتل شخصين بإطلاق نار على مشاركين بمراسم عاشوراء جنوب غرب البلاد

صورة أرشيفية لمشاركين في مراسم عاشوراء في إيران

طهران، إيران (CNN)— قتل شخصان في حادثة إطلاق نار استهدفت موقعا يقصده أبناء الطائفة الشيعية بذكرى عاشوراء غرب إيران، بحسب ما نقلته وكالة أنباء ارنا الإيرانية الرسمية.

ونقل تقرير الوكالة على لسان مسؤولين أن " الإرهابيين کانوا یستقلون سیارة من طراز بیجو وقد لاذوا بالفرار بعد ارتكاب الجریمة."

وذكر تقرير وكالة أنباء فارس الإيرانية شبه الرسمية أنه وإلى جانب القتيلين أصيب شخصان من "المشاركين في مراسم العزاء الحسيني في بلدة صفي آباد التابعة لمدينة دزفول بمحافظة خوزستان جنوب غرب إيران."

ونقل التقرير على لسان مصدر قوله: "إن هذا الحادث وقع في الساعة العاشرة والنصف من مساء الجمعة في بلدة صفي آباد التابعة لمدينة دزفول."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"إيران: مقتل شخصين بإطلاق نار على مشاركين بمراسم عاشوراء جنوب غرب البلاد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/10/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}