ألمانيا.. مرشحة لمنصب رسمي تعرف بآرائها المنفتحة على سياسات الهجرة تتعرض للطعن في رقبتها

ألمانيا.. مرشحة لمنصب رسمي تتعرض للطعن في رقبتها

العالم
آخر تحديث الأحد, 18 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 01:53 (GMT +0400).
ألمانيا.. مرشحة لمنصب رسمي تعرف بآرائها المنفتحة على سياسات الهجرة تتعرض للطعن في رقبتها

برلين، ألمانيا (CNN)—أعلنت السلطات الألمانية، الأحد، عن تعرض هينريت ريكر المرشحة لمنصب العمدة عن مدينة كولون، للطعن في الرقبة، مساء السبت في سوق مفتوح وذلك قبل يوم من انطلاق الانتخابات البلدية في المدينة.

ونقلت وسائل إعلام ألمانية أن المشتبه به بعملية الطعن قال إنه قام بذلك بدافع التعصب العرقي وعدم موافقته على السياسات المنفتحة على ملف المهاجرين وكونها ناشطة بسياسة تنوع السياسات الثقافية بالبلاد.

وبينت الشرطة أن المشتبه به يبلغ من العمر 44 عاما وحمل سكينيين وأن الاعتقاد الحالي أنه كان لوحده دون شركاء في هذه العملية.

ويشار إلى أن هذه الأنباء تأتي في الوقت الذي لا يزال ملف المهاجرين إلى أوروبا يثير العديد من الانتقادات في الوقت الذي فتحت فيه عدد من الدول من بينها ألمانيا حدودها لاستقبال لاجئين.  

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ألمانيا.. مرشحة لمنصب رسمي تعرف بآرائها المنفتحة على سياسات الهجرة تتعرض للطعن في رقبتها","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/10/18","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}