فرنسا: وفاة 41 شخصا على الأقل بحادث مروري هو الأسوأ منذ 1982 بين حافلة وشاحنة جنوب البلاد

فرنسا: وفاة 41 شخصا على الأقل بحادث مروري

العالم
آخر تحديث السبت, 24 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 07:38 (GMT +0400).
فرنسا: وفاة 41 شخصا على الأقل بحادث مروري هو الأسوأ منذ 1982 بين حافلة وشاحنة جنوب البلاد

باريس، فرنسا (CNN)— أعلنت السلطات الفرنسية، صباح الجمعة، عن وفاة 41 شخصا على الأقل في حادث مروري وقع بين حافلة وشاحنة في جنوب فرنسا، وذلك في حادث هو الأسوأ الذي تشهده البلاد منذ العام 1982.

وبين المتحدث باسم السلطات المحلية في غيروندي أن الحافلة كانت تقل ركابا مسنين، لافتا إلى أنه وإلى جانب الوفيات هناك خمس إصابات بعد انقاذ ثلاثة أشخاص.

وقال الرئيس الفرنسي، فرانسوا هولاند في بيان: "إن هذه الحادثة مأساة" مؤكدا لذوي الضحايا وعائلاتهم بأن "الأمة بأجمعها تقف معهم."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"فرنسا: وفاة 41 شخصا على الأقل بحادث مروري هو الأسوأ منذ 1982 بين حافلة وشاحنة جنوب البلاد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/10/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}